الدورة الثالثة لفاس كوب

أكاديميّة أقْصبي فاسْ لكُرة القدمْ تنجحُ في تنظيمْ الدّورة الثاّلثة لفاسْ كوبْ  وصغارْ المغربْ الفاَسي يفُوزونَ بهَا

فاز صغار فريق المغرب الفاسي لكرة القدم بالدورة الثالثة لدوري فاس كوب، والمنظم من طرف أكاديمية أقصبي فاس لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على صغار الأكاديمية المنظمة بثلاثة إصابات لاثنتين بعد ضربات الترجيح، فحين احتل فريق وداد صفرو المرتبة الثالثة بعد انتصاره المستحق على صغار أكاديمية محمد السادس الذين احتلوا المرتبة الرابعة .

وتجدر الإشارة، إلى أن هذا الدوري والذي نظم على مدى ثلاثة أيام 18-20 أبريل 2014 عرف مشاركة مجموعة من الفرق المغربية كأكاديمية محمد السادس، المغرب الفاسي، وداد صفرو، اتحاد تاونات، شباب أولمبيك وزان والفريق المنظم أكاديمية أقصبي لكرة القدم بفريقين .

وأهم ما عرفه هذا الدوري هو تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية المغربية التي أسدت الكثير لكرة القدم الوطنية في مجال تخصصها واشتغالها كالحاج عبد العالي الزهراوي جوهرة منتخب المغرب الفائز بكأس إفريقيا 1976، والحكم المغربي خالد رمسيس، والإطار التقني السيد حسن حرمة الله .

وفي ختام المباراة النهائية التي حضرتها وجوه إعلامية ورياضية ومنتخبة وأولياء أمور وآباء الأطفال المنضوين تحت لواء الأكاديمية وفي مقدمتهم الدكتور علال العمراوي نائب عمدة فاس والسيد السعيد بن عمرو العمراني رئيس المصلحة الثقافية والاجتماعية بجماعة فاس والزميل محمد غفغوف الرئيس المؤسس لملتقى حوار في الرياضة.. وقع السيد سعد أقصبي مجموعة من العقود مع عدد من المواهب الكروية التي ستحمل قميص الأكاديمية وستسفيد من تأطيرها وتوجيهها .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى