بلاغ اعلامي

الأربعاء 19 أكتوبر 2022 مقر جماعة فاس

بلاغ اعلامي حول ورشة عمل في إطار المرحلة الثالثة لإعداد برنامج عمل جماعة فاس بين مجلس جماعة فاس ومكتب الدراسات بيروك للاستشارات
لتقديم ومناقشة المسودة الأولية للمشاريع والأنشطة

عقد مجلس جماعة فاس ورشة عمل مشتركة يوم الأربعاء 19 أكتوبر2022 على الساعة 11 صباحا بمقر جماعة فاس، برئاسة د. عبد السلام البقالي رئيس مجلس جماعة فاس وبحضور السادة:
– أعضاء المكتب المسير لمجلس جماعة فاس
– ممثلي مكتب الدراسات بيروك للاستشارات
– رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية

وذلك في إطار المرحلة الثالثة من مراحل اعداد برنامج عمل الجماعة، حيث قدم ممثل مكتب الدراسات المسودة الأولية للمشاريع والأنشطة المشكلة لبرنامج عمل جماعة فاس، في إطار 24 برنامجا تضم المشاريع الذاتية والمشتركة والمنقولة، ومجمل مشاريع المصالح اللاممركزة والجهة والعمالة المزمع اقامتها فوق تراب الجماعة.
وقد تقدم السيد رئيس مجلس جماعة فاس بملاحظات واقتراحات وإضافات قيمة و حث الجميع على ضرورة التركيز على المشاريع الكفيلة بتحقيق هدف المدينة الذكية والولوجة والمستدامة والدامجة للفئات الهشة والمراعية لبعد النوع والبعد البيئي والبعد الاجتماعي والمنفتحة على الشراكات الدولية، وجعل جماعة فاس كمركز جدب اقتصادي وسياحي، ووجهة لمغاربة العالم في إطار الرؤية الملكية السامية.
كما تدخل أعضاء المكتب المسير لمجلس جماعة فاس والذين قدموا بدورهم اقتراحات وملاحظات قيمة، كما أكد مختلف رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية من خلال تدخلاتهم على استعدادهم وانخراطهم لتفعيل مختلف المشاريع التنموية المشكلة لبرنامج عمل الجماعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى