جماعة فاس تحتفي بالبطل العالمي سفيان البقالي

نظمت جماعة فاس يوم أمس الخميس 28 يوليوز 2022 حفلا تكريميا على شرف البطل العالمي لألعاب القوى سفيان البقالي بحضور الدكتور عبد السلام البقالي رئيس مجلس جماعة فاس رفقة أعضاء مكتبه وبحضور السيد محسن الزواق مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس ومحبي البطل العالمي وفعاليات محلية ورياضية.

وبالمناسبة نوهت مختلف الشهادات التي تم إلقاؤها في حق البطل العالمي بالإنجازات التي حققها البطل سفيان البقالي إلى جانب الأبطال المغاربة الذين تألقوا ورفعوا العلم الوطني خفاقا في مختلف المحافل الدولية، وعلى رأس هذه الشهادات الكلمة التي ألقاها الدكتور عبد السلام البقالي في حق البطل العالمي سفيان البقالي مؤكدا على أن مدينة فاس أنجبت العديد من الأبطال العالميين أمثال عويطة وخالد السكاح وإبراهيم الحلافي ومريم الغزاوي …وأن جماعة فاس تولي اهتماما لقطاع الرياضة باعتباره رافعة حقيقية للتنمية المحلية.

كما نوه السيد محسن الزواق مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس أهمية المسؤولية الجديدة التي تجمع رياضة الصفوة مع الرياضة المدرسية، والتي ستكون لها نتائج إيجابية في تكوين أبطال جدد، وتدبير الفضاءات الرياضية وتجويد استعمالها. كما أكد على أن جهة فاس مكناس تتوفر على تعميم لمسار رياضة ودراسة.

وبدوره عبر البطل العالمي سفيان البقالي على امتنانه وشكره للجهات المنظمة لهذا الحفل التكريمي وعلى حفاوة الاستقبال التي حظي بها بمقر جماعة فاس ومن طرف أبناء حيه بالمرجة، مشيرا على أن هذه الإنجازات التي وصل إليها اليوم هي بفضل المجهودات والعمل الدؤوب لسنوات طويلة بتأطير من مدربيه والفريق الذي يشتغل معه.

وفي نهاية الحفل تم تقديم هذيتين تذكاريتين باسم كل من مجلس جماعة فاس والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس للبطل العالمي سفيان البقالي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى