إستقبال سعادة سفير جمهورية بولونيا

 

سعادة سفير جمهورية بولونيا المعتمد بالمغرب السيد كريزستوف كارفوسكي في زيارة لجماعة فاس

استقبل السيد رئيس جماعة فاس الدكتور عبد السلام البقالي يومه 24 مارس 2022 مرفوقا بالأستاذ محسن منادي الإدريسي النائب الأول لرئيس جماعة فاس والأستاذ عزيز اللبار النائب الثاني لرئيس جماعة فاس المكلف بالعلاقات الدولية والتعاون .

والأستاذة ثريا فراج رئيسة لجنة العلاقات العامة والشراكة والتعاون

والسيد محمد الدهبي المدير العام للمصالح بجماعة فاس،

سعادة سفير جمهورية بولونيا المعتمد بالمغرب السيد كريزتوف كارفوسكي

ويدخل هذا الاستقبال في اطار تعزيز التعاون القائم بين المغرب وبولونيا وذلك بتفعيل إتفاقية التوأمة التي تجمع بين مدينة فاس ومدينة كلراكوفي البولونية.

وخلال هذا القاء، قدم الدكتور عبد السلام البقالي رئيس جماعة فاس لسعادة السفير كل الإمكانيات والمؤهلات الإقتصادية والسياحية و الثقافية والديموغرافية التي تتميز بها مدينة فاس، كما اعطى نبذة تاريخية عن مدينة فاس وما تزخر به من حمولة ثقافية وتراثية متجدرة في أعماق التاريخ والتي تتجلى في تصنبفها من طرف منظمة اليونيسكو ضمن قائمة التراث العالمي.

كما تطرق إلى الإمكانات التنموية التي تعرفها مدينة فاس في مجال الاستثمار. داعيا رجال الأعمال البولونيين إلى الاستفادة من فرص الأعمال والاستثمارات المتعددة التي تتيحها المدينة.وفي الأخير أكد الجانبين على أهمية تفعيل إتفاقية التوأمة والتعاون التي تجمع بين مدينة فاس ومدينة كراكوفي ،وذلك بتقوية وتعزيز وتطوير علاقات التعاون والشراكة بين المدينتين في مجالات الاقتصاد والتجارة والثقافة والتعليم العالي والسياحة والإستثمار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى