إستقبال وفد صيني عن مدينة SHANXI ، يوم 23 أبريل 2024

نيابة عن رئيس جماعة فاس الدكتور عبد السلام البقالي، استقبلت الأستاذة ثريا فراج رئيسة لجنة العلاقات العامة والشراكة والتعاون مرفوقة بالدكتورة حطيمة الحطري نائبة رئيس جماعة فاس المكلفة بالشؤون الثقافية والرياضية والإجتماعية وفد صيني رفيع المستوى عن مدينة SHANXI ، وذلك صباح يوم 23 أبريل 2024 بمقر جماعة فاس.

وخلال هذا اللقاء رحبت كل من الأستاذة ثريا فراج رئيسة لجنة العلاقات العامة والشراكة والتعاون والدكتورة حكيمة الحطري نائبة رئيس جماعة فاس المكلفة بالشؤون الثقافية والرياضية والإجتماعية بالوفد الزائر وجددتا التأكيد على متانة وعمق علاقات الصداقة الدائمة التي تربط المملكة المغربية بجمهورية الصين الشعبية.

كما قامت الأستاذة ثريا فراج بعرض للإمكانيات والمؤهلات الإقتصادية والسياحية و الثقافية والديموغرافية التي تتميز بها مدينة فاس، وإعطاء نبذة تاريخية عن مدينة فاس وما تزخر به من حمولة ثقافية وتراثية متجدرة في أعماق التاريخ والتي تتجلى في تصنيفها من طرف منظمة اليونيسكو ضمن قائمة التراث العالمي.

كما تطرقت إلى الإمكانات التنموية التي تعرفها مدينة فاس في مجال الاستثمار. داعيا رجال الأعمال الصينيين إلى الاستفادة من فرص الأعمال والاستثمارات المتعددة التي تتيحها المدينة.

كما أشارت الأستاذة فريا فراج إلى علاقات التوأمة والشراكة المتينة والمتميزة التي تجمع مدينة فاس بعدة مدن صينية كتشنغدو وووشي وشيان وأكدت على أن مدينة فاس مستعدة للتعاون مع مدينة SHANXI.

وفي الأخير تم تبادل الهدايا بين الجانبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى