افتتاح الدورة السنوية العشرون للملتقى الدولي للطالب بجماعة فاس

احتضنت القاعة الكبرى للندوات بمقر جماعة فاس يوم الخميس 23 فبراير 2023، الدورة السنوية 20 للملتقى الدولي للطالب من تنظيم “مجموعة الطالب المغربي” والذي سيستمر إلى غاية يوم الجمعة 24 فبراير 2023.

تم افتتاح الملتقى من طرف د. عبد السلام البقالي رئيس مجلس جماعة فاس مرفوقا بالسيد محمد الخطاب نائب رئيس مجلس جماعة فاس، السيد محمد دهبي المدير العام للمصالح، السيدة هدى الزريفي العمراني رئيسة قسم التعاون والشراكة بالإضافة إلى فاعلين بقطاع التعليم العالي والتكوين المهني، الذين قاموا بجولة لأروقة الملتقى وقدمت لهم شروحات حول مختلف الأفق الدراسية لما بعد الباكالوريا.

وقد أكد د. عبد السلام البقالي رئيس مجلس جماعة فاس على أهمية هذا الحدث المميز الهادف إلى ربط التواصل بين التلاميذ، الطلبة ومختلف المؤسسات والمعاهد التكوينية والتعليمية.

كما حضي هذا الحدث السنوي بمشاركة مجموعة من الجامعات والمدارس العليا والمهنية من المغرب والخارج قصد إعلام وتأطير وترشيد الطلبة والتلاميذ بغية أخذ القرارت الأنجح بخصوص مستقبلهم، من خلال أروقة تم اعدادها لذلك والتي عرفت حضورا هاما ومكثفا لتلاميذ مستوى الباكالوريا وطلبة التعليم العالي والخاص والعام الراغبين في التوجيه والاطلاع على آفاق إتمام مسارهم الأكاديمي من أجل بناء مشاريعهم الشخصية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى