زيارة وفد من عمداء المدن السنيغالية إلى جماعة فاس

        DSC 2048 Copier

استقبل الدكتور الأزمي الإدريسي رئيس جماعة فاس، صبيحة يوم السبت 27 فبراير 2016 بمقر جماعة فاس وفدا رفيع المستوى لعمداء المدن السينغالية برآسة السيد عبدو خضر نضاي عمدة مدينة جي والكاتب العام لاتحاد جمعيات المنتخبين المحليين السينغاليين، وتدخل هذه الزيارة في إطار تعزيز أواصر الصداقة وتقوية علاقات التعاون والشراكة بين المدن السينغالية ومدينة فاس.

       في البداية رحب السيد رئيس جماعة فاس بالوفد السينيغالي معربا عن استعداد مجلس جماعة فاس لتثمين وتطوير العلاقة بين البلدين خاصة وأن مدينة فاس تربطها بعدة مدن سينغالية مجموعة من اتفاقيات الشراكة والتعاون كمدينة روفيسك وسان لوي.

وأكد الوفد السينغالي بدوره على رغبته الملحة في التعاون والشراكة وربط علاقات عمل مستقبلية مع مدينة فاس.كما وجه رئيس الوفد السيد عبدو خضر نضاي دعوة لرئيس جماعة فاس لحضور مؤتمر الجماعات السنيغالية الذي سيضم حوالي 555 مشارك وذلك أيام 25 و 26 و 27 مارس 2016.

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور إدريس الأزمي الإدريسي هدايا تذكارية للوفد السينغالي تعبيرا من مجلس جماعة فاس عن أواصر المحبة والصداقة التي تجمع بين البلدين، متمنيا للوفد زيارة مباركة للولي الصالح سيدي أحمد التيجاني.

{youtube}nXGPIG8Qr5c|600|450|1{/youtube}

{myFlickr}feed=photoset,displaymode=gallery,photoset_id=72157665094359976,gallerytype=colorbox,imagesize=m,thumbsize=t,imagestyle=css2,perpage=50,columns=4,captions=1{/myFlickr}

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى