تابعونـــــــا

LOGO 09 11 2016 001

الإثنين 23 تشرين1/أكتوير 2017

الخصوصية والحقوق القانونية

تنبيه

إن استخدام هذا الفضاء يترتب عنه إقرار المستخدم بتنفيذ الشروط العامة التالية واحترام مجموعة القوانين المعمول بها في وسائل الاتصال المشابهة.

يقدم موقع «www.fes.ma» معلومات بشأنالأنشطة و الفعاليات الثقافية و الفكرية و الفنية المنظمة بمدينة فاس، ونحن لا نظمن بأن المعلومات الموجودة في الموقع كاملة وصحيحة ومحينة في جميع الأوقات.

وعلى المستخدم الحصول على التأكيد بوسائط أخرى، بما فيها الاتصال بنا من أجل الاستفسار وطلب المزيد من المعلومات.

ويحتفظ «www.fes.ma» بالحق في تعديل أو تصحيح محتوى الموقع وكذا الشروط العامة الموجودة فيه في أي وقت ارتأى ذلك.

 

تمهيد

إن موقع « www.fes.ma » موجه لمستخدمي الإنترنت للاستعلام الشخصي. ويخضع الولوج إلى الموقع واستخدامه إلى "الشروط العامة" المفصلة وإلى القوانين المعمول بها.

تم تصميم هذا الموقع مع محتواه وفقا للقوانين السارية في دولة المغرب. وتخضع هذه الشروط العامة للقانون المغربي وللاختصاص الحصري للمحاكم المغربية حتى ولو أنها متوفرة لمستخدمين آخرين.

حق الملكية الفكرية

خضع المعلومات والصور الموجودة في هذا الموقع لحماية قانون المؤلف، ويعد كل استخدام أو نسخ أو تعديل، جزئي أو كلي، للنصوص والصور، باستخدام أي وسيلة كانت، دون موافقة خطية مسبقة من المشرفين على الموقع غير قانوني، يمكن أن يؤدي إلى متابعات قضائية.

تعد المعلومات والأفكار والتصورات والخبرة والتقنيات التي يتم تداولها من قبل مستخدمي الموقع غير سرية ولا تخضع لحماية قانون المؤلف. ويمكن استخدامها وتداولها بحرية ودون قيود. ويلتزم المستخدم بتقديم معلومات صحيحة لا تضر بمصالح الغير.

حماية البيانات الشخصية

يسمح موقع « www.fes.ma » للمستخدم بتصفح محتوياته من دون كشف هويته أو أية معلومة ذات طابع شخصي.

إن المعلومات التي تطلب من المستخدم ضرورية لمعالجة أي طلب يقدمه المستخدم.

معلومات من قبل المشرف على الموقع

سهر المشرف على موقع «www.fes.ma» على توفير معلومات وأدوات سليمة ومتحقق منها لفائدة المستخدمين، غير أنه لا يتحمل المسؤولية عن أي عطل و/أو غياب معلومات و/أو وجود فيروسات في الموقع.

إن المعلومات التي يوفرها المشرف على هذا الموقع هي معلومات إرشادية، وهي لا تغني في حال من الأحوال المستخدم عن تحليل تكميلي ومشخص. ولا يتعهد المشرف على الموقع بضمان الصحة التامة والاستيفاء الكامل والتحيين الآني لجميع المعلومات التي يعرضها الموقع.

يتحمل المستخدم المسؤولية في استخدام هذه المعلومات.

وحده المستخدم مسؤول عن استخدام محتويات هذا الموقع. ولا يتحمل الناشر أي مسؤولية عن ضرر مباشر أو غير مباشر قد ينجم عن استخدام الموقع والقرارات المتخذة استنادا إلى المعلومات الموجودة فيه.

قوة قاهرة

يتعهد موقع « www.fes.ma »  بتنفيذ التزاماته كاملة، ما عدا في حالة وقوع قوة قاهرة تعيق تنفيذ هذه الالتزامات.